كيف تحولت من 198 رطل إلى 136 رطل في 30 يوم فقط.
أفضل بديل للحمية الغذائية والتمارين الشاقة

وجدت سميرة حسين الطريقة الأمثل لخسارة الوزن، والآن تريد مساعدة الآخرين.

مرحبا يا شباب! الجميع لاحظ أنني فقدت الكثير من وزني. وهذا يعني أنني تلقيت وابل من الأسئلة. بذلت قصارى جهدي لتوفير الإجابات كل منكم. ولسوء الحظ لم أتمكن من التعامل مع هذه المسألة. لقد تلقيت رسائل كثيرة لو أردت الرد عليها لن يكفيني يومي للبقاء أونلاين للرد عليها. لذا قررت أن أكتب هذه المقالة للإجابة على سؤال :"كيف خسرتي 60 رطل؟" (هذا لا يعني ألا ترسل لي رسائل أخرى أو لا تسألني عن شئ. ولكن فقط لجعل الحياة أسهل؟)

تحولي لهذه الصورة استغرق شهر واحد فقط! أليست نتيجة رائعة؟

الخلفية

لم أكن نحيفة يوما ما، ولكن بمرور الوقت أدركت أنني اكتسبت المزيد والمزيد من الوزن، فبطني أصبحت وكأنها بناية من ثلاثة أدوار، وأصبحت أبدو كديناصور مدرج في ملابسي. أردافي، وساقيا أصبحا أكثر حجما! لذا قررت أن أحصل على جسد صحي، بغض النظر عن التضحيات التي سأقدمها. توقفت عن تناول الأطباق الدسمة والمقلية، وتخليت عن عشائي المتأخر. كل صباح كنت أذهب للركض وكل مساء أتدرب في صالة الألعاب الرياضية، ولكن بدلا من فقدان الوزن اكتسبت المزيد منه. بعد شهر وزني وصل إلى حد مرعب، تقريبا 194 رطل! حاولت أن أجعل حميتي أكثر صرامة وابتعدت عن الخبز، البطاطس وحتى الحلوى نهائيا. ففي النهاية أصبحت فقط أتناول الخضروات والفواكه وأشرب المياه فقط، وحاولت أخذ الشاي وبعض الحبوب باهظة الثمن كي أتمكن من فقدان الوزن. ومع ذلك، لم ينفع شئ معي. بمرور بعض الوقت، وزني بدأ في العودة مرة أخرى.

لا الحبوب أو الحمية ساعدتني! فقط كلفوني الكثير من المال!
أما التدريبات فهي شاقة للغاية، وتأخذ وقت طويل جدا قبل ظهور أي نتائج. ماذا يجب أن أفعل؟

بعد العديد من الحميات الغذائية، الحبوب، وساعات طويلة في الصالات الرياضية وآلاف الدراهم التي أنفقتها للمدربين الشخصيين، تعبت ويأست أيضا. وفي يوم من الأيام صادفني مقال عن قاتل للسمنة يسمى Cafe Vert وقررت أن أجربه. وبالرغم من أنني سمعت أن الكثير من المشاهير مثل ديمي مور، كاتي بيري، جو لو قد فقدوا الوزن مع قاتل الدهون هذا إلا أنني كنت متشككة أيضا. ولكن لم يكن لدي خيار أخر فقد جربت كل شئ في السوق ويأست جدا، قرأت كل المراجعات عنه والتي أدهشتني جدا!

تخلصت ملايين النساء في أمريكا وأوروبا من وزنها الزائد بفضل Cafe Vert، ووفقا لدراسة، فإن 96.7% فقدوا من 26-37 رطل في أول ثلاثة أسابيعَ

لذا تشجعت! ذهبت إلى موقعهم، فحصت كل شئ مرة أخرى وطلبت Cafe Vert، وفي خلال أسابيع قليلة وصل إلى باب بيتي. قرأت دليل الإرشادات والتي تقول أنه يجب تناول التركيبة قبل 30 دقيقة من كل وجبة.

بالتأكيد لم ترى نظام Cafe Vert من قبل!

النتائج

بعد أسابيع قليلة فقط، نتائجي كانت مبهرة- لقد فقدت 28 رطل! سمنتي ذهبت وأصبحت أبدو أفضل! بطني وأردافي أصبحا أصغر - ومزاجي أصبح أفضل كثيرا! لذا بدأت أصدق أنه يمكنني العودة جميلة مرة أخرى دون حمية غذائية أو تدريبات رياضية! لذا استمريتفي تناول كل شئ أريده! فكنت قد سئمت الصيام عن الأكل وعمل التمرينات الرياضية...

وبنهاية الثلاثة أسابيع فقددت 13 رطل أخرين! أصبحت أرفع بكثير وهذا شجعني على صعود الدرج بدلا من المصعد. في البداية التمارين كانت صعبة ولكن سرعان ما تعودت عليها وأصبحت جزء من روتيني! لم أصدق أن هذا حدث بسبب اتباع بعض التعليمات السهلة المدونة على Cafe Vert! إذا تمكنت من فعل هذا، فالجميع يستطيع! بعد شهرين فقط فقدت أيضا 26 رطل!

وبعد 31 يوم وصلت إلى وزني المثالي. بطني اختفت، فقدت 92 رطل وحصلت على الجسم الذي طالما حلمت به!

فحتى الآن أنا غير قادرة على تصديق ما أراه في المرآة:

بالمناسبة، فإن Cafe Vert تم مراجعته من قبل الأكاديمية الوطنية للدهون. والنتائج كانت مثل القنبلة، ولكن لم يسمع عنه العامة أبدا.


أعتقد أن ذلك بسبب أن صناع الأدوية وأصحاب النوادي الصحية مارسوا ضغوطا حتى لا يظهر في الأسواق ويؤثر على أعمالهم!
لا عجب: فـ Cafe Vert رخيص فعلا!

الآن أنا أوصي بـ Cafe Vert إلى كل أصدقائي وزملائي. هام: اطلبوا Cafe Vert من موقع المنتج الرسمي، لأن بخلاف ذلك لا أضمن الحصول على المنتج الأصلي. أنا سعيدة حقا بالنتائج ومتأكدة من أنكم تستطيعون فقدان الوزن أيضا! انسوا الضغوط السابقة، لأنكم لن تعودوا بحاجة إلى الحميات الغذائية والتدريبات الشاقة من أجل الحصول على نتائج مبهرة!

انسوا الحلم بالجسم المثالي! فقط احصلوا عليه ببساطة!



وفيما يلي أجوبة على الأسئلة التي أتلقاها في الشبكات الاجتماعية كل يوم:

هل لديك علامات تمدد؟
لا، فـ Cafe Vert لا يترك أي علامات للتمدد وذلك لأنه يحتوي على حمض الكلوروجينيك القاتل للدهون.
ماذا حدث لبشرتك؟ هل تمكنت من شدها بسرعة؟
نعم، فلا يوجد أحد من أصدقائي جرب Cafe Vert وعانى من مشكلات من السلوليت أو علامات التمدد!
ماذا يجب أن أأكل؟ وما الحمية الغذائية التي يجب أن أتبعها؟
كما قلت من قبل، أنا ضد الحميات الغذائية، إن تناولتوا Cafe Vert باستمرار فلا حاجة إلى حمية غذائية.
هل صحيح أنه يجب ألا تأكل بعد السادسة مساءا إذا كنت لا ترغب في زيادة الوزن؟
هذا غير صحيح! يجب أن تأكل عندما تكون جائعا! بطبيعة الحال، الأفضل صحيا وهضميا تناول 4-5 وجبات يوميا.

كل شخص جرب Cafe Vert مدعو لعرض قصته ونتائجه! ستساعد الآخرين في الاقتناع بهذا المنتج! شكرا لكم!

تحديث من

مرحبا! لدي أخبار عظيمة تواصل معي ممثل عن الشركة المنتجة لـ Cafe Vert ووعدني بـ 50% خصم لأول 100 زائر لمدونتي، والذين يطلبون من هنا!


اطلب Cafe Vert الآن مع تخفيض 50%

التعليقات (32)

شيماء

عزيزتي سميرة، شكرا جزيلا على مساعدتك لنا للتخلص أخيرا من الأرطال الزائدة! منذ الاستخدام الأول منذ 3 أسابيع فقدت 50 رطل. وزني الآن 222 رطل وسأستمر. تحياتي شيماء

هالة

حلمت دائما بجسد رشيق ومثالي، ومن ثم قرأت عن Cafe Vert قبل ثلاثة أشهر من الآن، كنت مترددة ولكن أمي أقنعتني بذلك. أصبح الحلم حقيقة والسعر قليل جدا حقا! فقدنا الوزن معنا، ولكنها ناجحة أكثر مني :(

القطة الصغيرة

سعيدة جدا أنني وجدت هذه المدونة. سأجرب Cafe Vert بالتأكيد. شكرا جزيلا!

المرأة المحظوظة

هاي سميرة، أتبعت نصائحك وقمت بتجربة Cafe Vert، لقد أنقذتي عائلتي وزواجي، أنتى امرأة رائعة فعلا! زوجي تغير ناحيتي كثيرا، والآن أنا مقتنعة أنني جميلة وأشعر بالراحة التامة :)

عسولة

مرحبا يا بنات، قريبا سأكون عضو في مجموعة سميرة! أنا الآن استلمت Cafe Vert! شكرا لمشاركة نتائحكوا معنا خاصة وأنكم شجعتوني على إعطاء هذا المنتج الفرصة. وأتمنى أن أتخلص من السمنة تماما.

سميرة حسين

مرحبا عسولة! سعيدة جدا بك! أهم شئ هو الانسجام الداخلي. فهذا مستحيل إن لم تكن في وئام مع جسمك. أتوق لرؤية نتائجك الأولى. تذكري أن النتائج الصغيرة أفضل من لاشئ! أتمنى لك النجاح!

لبنى

مرحبا سميرة! أنا سعيدة حقا أنني وجدت موقعك وسعيدة جدا بالدعم المقدم هنا. لقد جربت العديد من الطرق لخسارة الوزن ولكن النتائج كانت تخيب آمالي. الآن أنا 132 سم و312 رطل- هذا مرعب!! أريد أن أفقد 80 رطل على الأقل. ويبدو أن Cafe Vert سيكون الحل

سميرة حسين

مرحبا لبنى! إنني ليست الوحيدة التي قامت بخسارة الوزن بـ Cafe Vert! أصدقائي أيضا جربوه وقالوا أنه عمل معهم! لذا أعطيكي ضمان 100% أنك لن تحبطي مرة أخرى. كلنا سعداء بنتائجنا وهو ما أتمناه لك أيضا
سيدات، أريد أن ألفت انتباهكم مرة أخرى لضرورة نشر النتائج هنا! فقد تساعد شخص أخر ليصبح رشيق، جميلة وبالتأكيد سعيد!

إيمي

لقد تلقيت المنتج بالأمس وبالفعل بدأت حياة جديدة اليوم، لا أستطيع الانتظار لرؤية نتائجي الأولى

ليلى

عزيزتي سميرة! شكر جزيلا، لقد فقدت الوزن بسرعة كبيرة والأهم من ذلك أن هذا الوزن لم يعود مرة أخرى كالعادة! وهذا مدهش. أنا أوصي جميع الفتيات باستخدام Cafe Vert فلا أستطيع أن أخبيه وهناك فتيات تقترب من الموت بسبب السمنة.

نجوى محمد

لدي موعد غدا مع خطيبي في مطعم جميل. منذ أسابيع قليلة، كان تناول الأطعمة التي لا أعرف عدد الكالوري الموجود فيها فكرة مرعبة تقلقني. الآن أنا لا أهتم. أستطيع تناول أي شئ أريده دون أن أحصد وزن زائد. أنا فقدت 60 رطل بفضل Cafe Vert في شهر واحد! شكرا سميرة!

روفيدة

واو، هل حققتي ذلك في شهر واحد فقط؟ يبدو أنني بحاجة إلى Cafe Vert فقد اكتسبت 6 أرطال مؤخرا...

ثناء أحمد

لقد فقدت 72 رطل في 6 أسابيع!! أمر لا يصدق فعلا! شكرا سميرة!!!

جيداء

مبروك ثناء! نتائج مبهرة حقا! الآن ليس لدي أي شكوك حول استخدام Cafe Vert!!!

الجميلة

كما وعدت، أشارك نتائجي معكم. هذا النظام مبهر فعلا. لقد تخلصت من 28 رطل في 6 أسابيع. واو!

حورية البحر

انسوا جميع الشكوك! فهذا يعمل حقا! صديقتي خسرت 39 رطل في شهرين بفضل Cafe Vert إن لم أكن مخطئة. أليس رائعا؟

سهيلة

شكرا عزيزاتي لمشاركة هذه التجارب معنا! لقد شجعتوني على تجربة Cafe Vert لتحسين مظهري! أنا بالفعل فقدت 11 رطل ويتبقى لي 13 رطل أخرين للحصول على وزني المثالي!

مي نور

بنات أعمامي الثلاثة تغيروا تماما، فهم يتناولون Cafe Vert منذ شهور قليلة. تحولوا تماما إلى سيدات جميلة صغيرة أيضا!

جانا

إليكم نتائجي: فقدت 42 رطل دون الذهاب إلى الجيم مرة واحدة! الجميع مذهولين من النتيجة ... لول!

سميرة حسين

مرحبا جانا، أنا سعيدة بنتائجك حقا! ولكن كما أتذكر أنت تريدين خسارة المزيد من الوزن! ولكنها بداية جيدة جدا! استمري وحظ سعيد!

هناء

مرحبا ماري! لقد قرأت تدوينتك وقررت طلب Cafe Vert، سأقابل أصدقاء المدرسة قريبا وسأكون حرجة إن قابلتهم بـ 250 رطل!!! عندما كنت في السابعة عشر كنت نحيفة، ولكن الآن أزن 150 رطل واشتريت فستان بمقاس ميديام للسهرة. مازال هناك بعض الأشياء التي بحاجة إليها، ولكني ممتنة لما قدمتموه لي من تشجيع! شكرا لكم!

سعاد

نتائجك مبهرة.. هل أنا فهمت جيدا فعلا أنني لست بحاجة لاتباع أي ريجيم؟ أشهر بالتعب إن فكرت في أنه يمكنني العيش دون كربوهيدرات مرة أخرى .. لا أريد أن أصوم بعد الآن!

سميرة حسين

سعاد، ما فهمتيه صحيح تماما. للنجاح مع Cafe Vert لست بحاجة إلى اتباع أي حمية غذائية. فنحن جميعنا نعرف أن الوزن يعود مرة أخرى إن توقفت عن الحمية. ببساطة جربي هذا المنتج وستدهشك النتائج!

بسنت

أنا بالكاد أستطيع مساعدة نفسي! لقد فقدت 88 رطل في 3 شهور فقط!! Cafe Vert كنز حقيقي! زوجي وأنا نعيش شهر عسل من جديد :)

سلمى

بدأت في تناول Cafe Vert منذ شهرين ومنذ ذلك فقدت 50 رطل! إنه من العار أن أقول أنني كنت 198 رطل ولكني مندهشة من أنني استطيع رؤية نفسي هكذا من جديد...

أحلام حسنين

أنا بحاجة إلى فقدان 30 رطل بأقصى سرعة ممكنة.. ذهبت إلى هذا الموقع وتفاجئت بكم التعليقات.. سأقوم بتجربة Cafe Vert بالتأكيد وسأاهد النتائج التي ستحدث! تمنوا لي حظ سعيد!

منى عبد الرحيم

اختي اشترت لي Cafe Vert في العام الماضي، في البداية اعتقدت أنه مجرد شئ سخيف لن يؤتي بثماره، فكيف سأفقد الوزن دون إتباع أي حمية غذائية أو تدريبات. ولكنهم نصحوني بتجربته، لم أكن أعتقد أنه سيفعل شئ.. بدأت في تناوله في فبراير وفي مايو غيرت فكرتي عنه تماما! ففي أقل من شهر تحولت من 150 إلى 101 فقط!! مر عامين كاملين ووزني لم يتغير! والآن أنا سعيدة جدا. باختصار يجب أن تجربه حتى ولو لقليل حتى ترى النتائج...

سميرة حسين

نتائجك مدهشة يا منى! أعتذر عن عدم الرد على كل التعليقات. أنا أقرأ صندوقي الوارد الآن وأريد أن أعبر عن سعادتي وفخري بنتائجكم جميعا!

منيرة

منذ وقت ليس بالبعيد كنت أزن 200 رطل، والآن أنا 145 فقط، الغريب أن هذا الوزن لم يتغير حتى بالنظر إلى الوجبات والكم الذي أأكله. أنا فخورة بمشاركة نتائجي معكم:

دينا

هاي، لا أجد كلمات كافية للتعبير عن سعادتي أنا 33 عاما وفي الأعوام الأخيرة كنت على حافة الجحيم بسبب وزني الزائد. حتى التدريبات البسيطة كانت تحدي بالنسبة لي، عانيت من مشكلات في التنفس وفي المعدة أيضا.. قرأت هذا المقال وقررت تجربة Cafe Vert والتوقعات فاقت مخيلتي. الآن أنا 138 رطل بعد أن كنت 200! فقدت 61 رطل في ثلاثة أشهر فقط! أبدو 10 سنوات أصغر ولم أعد أعاني من أي مشاكل :)

سلوى حسن

لقد جربت الشاي الصيني لفقدات الوزن، وساعدني بالفعل لخسارة 4-5 أرطال، ولكن لسوء الحظ فإن هذا الوزن عاد مرة أخرى بعد أسبوعين فقط. هل يمكن أن تخبريني إن كان ذلك يحدث أيضا مع Cafe Vert؟

سميرة حسين

مرحبا سلوى، لا تقلقي فهذا لن يحدث. فقط انظري إلى صور هؤلاء النساء الجميلات فنحن جميعا فقدنا الوزن ولم يعد مرة أخرى! فقط جربيه لمدة أسبوع وستلاحظين النتائج بسرعة!

اطلب Cafe Vert الآن مع تخفيض 50%