بادري بالشراء الآن واحصل على خصم 50%!

كيفية إنقاص 23 كجم من وزنك بسهولة وأمان!

مرحبًا، اسمي إنجي، أصبحتُ أمًا منذ وقت قريب. والآن يبلغ وزني 49.5 كجم وطولي 160 سم. وهذا القوام مثالي ويجلني أشعر بحالة رائعة. لكن لم يكن الأمر على هذا النحو من قبل. فمنذ بضعة أشهر، كان وزني 73 كجم وكان شكلي فظيعًا.

هذه قصتي الواقعية. يكمن السر في مشاركتكم تجربتي هو أنني أؤمن بأن هناك الكثير من الأشخاص سيستفيدون منها.

لقد زاد وزني كثيرًا خلال فترة الحمل. وبالتحديد 17 كجم خلال هذه الفترة. قال لي الطبيب بأن هذا الأمر طبيعي لكنني كنت أشعر بغير ذلك! فبعد أن وضعت طفلي، أصبح شكلي مرعبًا. وبعد إنقاص 5 كجم من وزني، يعود الوضع إلى ما هو عليه سريعًا.

وهكذا يستمر الأمر على هذا النحو! ولم أكن أرغب في الخروج إلى الشارع لأنني كنت أشعر أنني سمينة جدًا. وكل ما كنت أفعله هو الاختباء بالداخل والعناية بطفلي. لم يكن لدي الوقت لممارسة التمارين أو غيرها من طرق التخسيس وكنت أتناول الطعام بنهم شديد، مما جعل وزني يزيد مرة أخرى. وكنت أنظر إلى نفسي في المرآة وأشعر بالاستياء. كل شيء حولي جعلني حزنية ومنزعجة! وكلما شعرت بالضغط، كنت أتناول المزيد من الطعام، خاصة الوجبات السريعة والهوت دوج وغيرها. لقد كنت أجد راحتي في الطعام. وعند هذه النقطة، زاد وزني كثيرًا وبشكل مبالغ فيه!

وبينما كنت أنظف المنزل، وجدت ميزانًا قديمًا لم أستعمله منذ وقت الولادة. قررت أن أزن نفسي لأجد أن وزني قد وصل إلى 72.9 كجم!

في هذا الوقت، كان علي القيام بشيء ما. لم يتلاشى هذا الرقم من ذهني طوال اليوم. وعندما نظرت إلى نفسي في المرآة، قلت لنفسي، "لا عجب أن يتزوج عليّ زوجي. فأنا قبيحة حقًا!"

أول شيء قمت به في صباح اليوم التالي هو الدخول على شبكة الإنترنت والبحث عن منتديات التخسيس. أردت حقًا أن أجد طريقة للتحكم في وزني. ووجدت أن هناك الكثيرات مثلي. فالنساء اللاتي يعتنين بأطفالهن في المنزل غالبًا ما يعنانين من مشكلة السمنة. لكن هناك أيضًا الكثيرات منهن ينقصون الوزن من خلال الريجيم والتمارين. وعادة يستغرق هذا عامًا ...

لم يكن لدي أدنى فكرة عن مدى صعوبة التوقف عن تناول الوجبات السريعة والهوت دوج لمدة عام كامل! إلى جانب أن وجود طفل لدي، فليس هناك الوقت أو الطاقة لممارسة التمارين.

لذا قررت إنقاص الوزن من خلال محاولة عدم تناول شيء عدا الأسماك مع ممارسة التمارين. لكن أتعرفون النتيجة، أصبت بتورم في الكاحل وآلام في العضلات! بحثت في الإنترنت مرة أخرى للعثور على طرق جديدة لإنقاص الوزن.

وسمعت عن شاي لإنقاص الوزن وحبوب أخرى لكن لا أخفيكم سرًا، كنت أخشى هذه الأشياء. لو كان لدي خيار جيد، لما كان لزامًا علي إنقاص الوزن باستعمال أي من هذه الأشياء. تابعت البحث في الإنترنت ووجدت مدونة لامرأة في سني تقريبًا. ذكرت هذه المرأة العديد من طرق إنقاص الوزن. حيث قالت Eco Spray هو الطريقة الأكثر فعالية لإنقاص الوزن. هذا ما كنت أود تجربته. إنه ليس مشروب كيميائي. كل ما عليك هو رش Eco Spray في الفم قبل الوجبات.

فقط بهذه السهولة. مجرد البخ وبعدها تحصلون على جسم رشيق! انتابني الفضول حقًا وأردت معرفة تركيبته. لذا قررت الدخول إلى الرابط في المدونة. أنه الموقع الرسمي لمنتج Eco Spray يذكر الموقع أن هذا البخاخ يساعد في كبح الشهية، وإزالة السموم وإزالة المياه الزائدة من الجسم. كما يعمل على حرق الدهون بقوة. إنه حقًا كما قلت، الشيء الذي أبحث عنه. لم يكن Eco Spray باهظ الثمن كما إنني حصلت على خصم 50% عليه. لقد اشتريت هذا المنتج بدون تردد.

في البداية، لم أكنت أتوقع أنه سيعمل بكفاءة على النحو المذكور، لكنني على أي حال اتبعت التعليمات بعناية والتي كانت تذكر أن يتم البخ مرتين في الفم قبل الوجبة. Eco Spray مذاقه جيد حقًا كالفاكهة والمنثول. كما يجعل النفس منعشًا. بعد أول مرة من الاستعمال، لم أكن أشعر بالجوع!

وبعد أسبوع، ظهرت النتيجة لأول مرة. أصبحت ملابسي فضفاضة وعندما وقفت على الميزان، وجدت أن وزني قد نقص 4 كجم!!! تابعت استعمال Eco Spray لشهر آخر، وأصبح وزني 59.5 كجم فقط!

بدأت أشعر بالنشاط والحيوية مرة أخرى. أصبح لدي أيضًا المزيد من الوقت للعب مع طفلي. هذا المنتج ساعد في تسريع نظام التمثيل الغذائي وفقدان الوزن بشكل أسرع. أستعمل Eco Spray منذ شهرين إلى الآن وإليكم النتيجة:

أصبح وزني 50 كجم.

أمر لا يُصدّق!!!! لقد أصبح وزني أقل حتى من وقت الحمل. Eco Spray يساعد في التخلص من السموم والسوائل الزائدة، وهو أمر جيد لبشرتي. وداعًا للسيلوليت بعد الآن! لم تستطع صديقاتي أن يتعرفن علي بعد أن أنقصت وزني لكن الآن أصبح الجميع يرمقني بنظرات إعجاب! وبعضهم أعتقدن إنني قمت بشفط الدهون. لم أستعمل أي شيء سوى Eco Spray عن طريق الفم فقط!

هذا المنتج رائع وطبيعي 100%. يمكنكم استعماله بدون أي خوف أو قلق من المشاكل الصحية لأنه لا توجد به مخاطر على الإطلاق. Eco Spray يحتوي أيضًا على أنواع متنوعة من الفيتامينات. لذا يمكنكم إنقاص الوزن وتحسين صحتكم في الوقت ذاته!

وداعًا للريجيم المرهق أو التمارين المزعجة. الآن أصبح الجيل الجديد يستعمل Eco Spray أؤكد لكم 100% أنني لم أستعمل سوى Eco Spray لإنقاص وزني، لذا ثقوا بي! لنبدأ بإنقاص الوزن والتمتع بحياة صحية!

اطلبوا Eco Spray

تعليق

آمال

انا بحلم يكون جسمي رشيق وصحتي زي الفل بسي الريجيم بوظ دا كله. انا قريت كتير عن Eco Spray من 3 شهور. وفيه كتير بيقولوا انه كويس وشغال. عشان كدا قررت أجربه. اي نعم مش انجي بسي برضو خسيت 8 كجم في 4 أسابيع. مش بطال، هههه؟!

بيريهان

مع Eco Spray جسمي بقى رشيق وزي الفل. احساس رائع فعلا. مش بس كدا كنت تعبانة والتعب راح عشان ميزة التخلص من السموم اللي ف المنتج. حتى اعراض الحساسية بقت أفضل كمان!

دينا

شكرا على التجربة. كان عندي مشاكل. انا واخدة اجازة وضع ووزني عمال يزيد، عشان كدا لازم أجرب Eco Spray لازم. اتمنى يكون هو الحل ...

كاميليا

Eco Spray ساعدني في اني أخس. بصوا النتيجة: خسيت 18 كيلو في 6 أسابيع!

لمياء

الجسم الرشيق حلم كل واحدة. دا مش خيار. دا لازم منه!!! عشان كدا كل الحريم بيحاولوا يحافظوا على شكلهم بالتمارين. وبالنسبة ليا، أسهل طريقة هي استعمال Eco Spray !

جوانا

شكرا ليكو، انا جربت منتجات كتير عشان أخس وروحت لدكاترة كتير. وكلهم نصحوني اني أقلل الأكل بسي من غير فايدة. انا أصلا مباكلش كتير. المشكلة عندي أصلا في طبيعة جسمي. بيتخن بسرعة. شكلي كدا هجرب Eco Spray عشان شكله كدا هيكون الحل.

هدى

Eco Spray منتج روعة! أنا بقالي شهر بستعمله والدنيا زي الفل:

أميرة

انا سمعت عن البخاخ دا لكن متوقعتش انه جامد كدا. لكن لما شوفت التجارب والنتائج، غير رأيي. عشان كدا هشتري Eco Spray حالاً!

جميلة

صدقوني Eco Spray شغال ونتايجه مضمونة فعلا! الفكرة كمان ان الرجالة ممكن يستعملوه كمان. زمايلي من الرجالة كتير بيستعملوه. وفيه واحد منهم خس 18 كيلو!

رشا

انا خسيت 16 كيلو في 5 أسابيع! دا أكتر مما العادي! :-)

اطلبه الآن